راية الإمام الحسين تصل إلى تلعفر تكريماً لتضحيات أهلها في سبيل خدمة الحسين


قدمت شعبة النشاطات الفكرية والثقافية في الموصل التابع الى قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة راية الامام الحسين عليه السلام الى موكب احباب الحسين في تلعفر تثمينا لجهودهم في خدمة المجالس الحسينية.

الشيخ خليل العلياوي مسؤول الشعبة المذكورة تحدث لوكالة كربلاء الدولية قائلا ان "موكب أحباب الحسين في تلعفر من أبرز المواكب والمشهورون بخدمتهم في المجالس الحسينية و مجالس الزهراء عليهم السلام والمناسبات الولادات للائمة الاطهار قدموا تضحيات كبيرة وقدموا عشرات الشهداء دفاعًا عن الوطن والمقدسات وتلبية للفتوى المباركة التي اصدرها سماحة المرجع الاعلى السيد السيستاني دام ظله".


واضاف ان "التكريم جاء تثمينا لجهودهم في خدمة المجالس الحسينية طيلة ايام السنة و للموكب خصوصية كبيرة عند اهالي تلعفر عن بقية المواكب لذا ارتأت العتبة المطهرة بتقديم راية الامام الحسين عليه السلام للقائمين على الموكب ". 


من جهته قال مسؤول الموكب باقر جعفر محمد "نحن فخورون جدا براية الامام الحسين وبهذه الخدمة والاهتمام الكبير بالمواكب الحسينية وخدمة الامام الحسين عليه السلام والعتبة الحسينية المقدسة من خلال شعبة النشاطات الفكرية والثقافية اعتادت على اقامة هذه المجالس الحسينية في تلعفر و تهدي لنا هذه الراية المباركة راية الامام الحسين عليه السلام".

المرفقات

العودة إلى الأعلى