إقليم كوردستان .. العتبة الحسينية تقيم حفلا بمناسبة ذكرى ولادة النبي محمد (ص)

أقامت العتبة الحسينية المقدسة في جامع أولتون بمدينة أربيل بحضور عدد من الشخصيات الدينية والحكومية واهالي المدينة الكرام احتفالية بمناسبة ذكرى ولادة النبي محمد (صلى الله عليه وآله وسلم).

وقال الشيخ علي القرعاوي مستشار رئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة لوكالة كربلاء الدولية ان " الحفل يأتي ضمن توجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي والأمين العام للعتبة الحسينية الحاج حسن رشيد العبايجي لأهمية إقامة مثل هذه المناسبات، حيث تلعب هذه الفعاليات دوراً مهماً في تعزيز التواصل والمحبة بين جميع الطوائف في إقليم كوردستان".

وأضاف قائلاً "تم التنسيق مع وزارة الأوقاف في إقليم كوردستان والحكومة المحلية، والذي أسهم بشكل كبير في تذليل الصعوبات وتسهيل إقامة هذه المناسبات، معرباً عن "شكره وتقديره لجميع المشاركين، بما في ذلك التكايا ومؤسسات المجتمع المدني وغيرهم من المساهمين، لدورهم الفاعل في إحياء هذه المناسبة المباركة على حد وصفه".

وأشار الشيخ القرعاوي الى ان " التركيز على اقامة هذه المجالس والمناسبات يعزز قيم السلم المجتمعي ويساهم في بناء علاقات إنسانية قوية قائمة على الاحترام والتقدير المتبادل".

المرفقات

العودة إلى الأعلى