بذكرى ولادة خاتم الانبياء (ص) .. العتبة الحسينية تقيم محفلا قرآنيا في قضاء تلعفر

 أقامت شعبة النشاطات الفكرية والثقافية في الموصل التابعة للعتبة الحسينية المقدسة وبالتنسيق مع رابطة الصادق الأمين القرآنية محفلاً قرآنياً ومحاضرة دينية في مسجد وحسينية الزهراء عليها السلام وذلك في محافظة نينوى - قضاء تلعفر بمناسبة ولادة النبي الأكرم (ص) وضمن فعاليات مهرجان نبي الرحمة(ص). 

وقال شيخ خليل العلياوي مسؤول شعبة النشاطات الفكرية والثقافية في الموصل، في تصريح لوكالة كربلاء الدولية ان "الحفل بدأ بقراءة آيات مباركات من القرآن الكريم تناوب على قراءتها أعضاء رابطة الصادق الأمين القرآنية وسط أجواء روحانية، ومشاركة كبيرة من قبل المؤمنين من أبناء القضاء".

وتابع قوله "بعد ذلك قدمنا محاضرة تناولنا فيها سيرة النبي واله الاطهار (صلى الله عليهم) التي كانت مثالا حيا وانعكاسا جليا، لمفاهيم التواصل الإنساني ومبادئه وأسوة يُقتدى بها من خلال التمسك بالقرآن والعترة الطاهرة وتخلل الحفل قراءة أناشيد شعرية بالمناسبة العطرة بعدها قمنا بقراءة زيارة الإمام الحسين عليه السلام، وقراءة دعاء كميل". 

وأشار الى ان " ختام المجلس شهد قراءة دعاء الفرج وتكريم صاحب مسجد وحسينية الزهراء عليها السلام التي أحييت فيها المحفل بكتاب شكر وهدية معنوية من ضريح الإمام الحسين عليه السلام".

المرفقات

العودة إلى الأعلى