مجانا للزائرين ..شباب يتطوعون بتصليح العربات وخياطة الحقائب والملابس

يتطوع مجموعة من الشباب من أهالي محافظة البصرة وبالتعاون مع مدينة الإمام الحسين( ع) للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة والواقعة على طريق بابل – كربلاء بتصليح عربات الأطفال وخياطة الحقائب والاحذية والملابس مجانا للزائرين.

وقال حسين عصام من اهالي البصرة، لوكالة كربلاء الدولية " انهم مجموعة من الشباب يقدمون الخدمات للزائرين المتجهين صوب كربلاء مشيا على الاقدام، وتشمل الخدمات تصليح عربات الأطفال والخياطة".

وأضاف " مضى على خدمتنا ما يقارب عشرة أيام وخلال الزيارة كنت اخدم في مدينة الناصرية منطقة الجبايش وبعدها أتيت الى مدينة الزائرين لأخدم هنا حتى نهاية الزيارة".

وتابع قوله " جميع مستلزمات الخياطة وغيرها نوفرها بجهود ذاتية من اجل تقديم الخدمات لزائري أربعينية الإمام، ونعتبر هذه الخدمة وسام شرف لنا، ونحن نواصل الخدمة بهذه الورشة للسنة الخامسة على التوالي".

وأكمل حسين حديثه عن الخدمة الحسينية "رغم التعب والجهد الذي نبذله الا اننا نعتبره قليلا بحق الإمام الحسين عليه السلام، أرواحنا فداء لسيد الشهداء، وكل ما نعمل لخدمة زائري الأربعين يزداد الخير لدينا ببركة الإمام وجميع هذا الخير من الحسين والى الحسين عليه السلام".

المتطوع حيدر نجم الزاملي من محافظة البصرة يشاطر رفيقه حسين الرأي حول الخدمة الحسينية قائلاً " اتشرف بهذه الخدمة التي مر عليها ما يقارب خمسة أعوام، مضيفا "بالتعاون مع مدينة الزائرين التي توفر لنا المكان والسكن والمبيت و الاكل وغير ذلك من خدمات نواصل عملنا في خدمة الزائرين".

وختم قوله "هذه الخدمة انتظرها من عام الى آخر بشوق وسأواصل عملي الذي أبتدأ في 10 صفر حتى ٢٠ من صفر" .

العودة إلى الأعلى