بالحسين نرتقي.. برنامج إرشادي للأطفال على طريق الزائرين

باشرت كوادر شعبة الإعلام في قسم التوجيه والإرشاد الأسري بالعمل على برنامجها الإرشادي الخاص بالأطفال تحت عنوان (بالحسين نرتقي) وذلك على طريق الزائرين باتجاه بابل ــ كربلاء.

وقال ميثم عبود ابراهيم مسؤول شعبة الاعلام والعلاقات في قسم التوجيه والارشاد الاسري، لوكالة كربلاء الدولية ان "البرنامج يستهدف فئة الأطفال تحت سن 18 عاماً من خلال تقديم نصائح وتوجيهات إرشادية لهم خلال مسيرة الأربعين عن طريق الرسومات الإرشادية المعدة مسبقاً".

وأضاف قائلاً "يتم تقديم تلك اللوحات الإرشادية للأطفال ليباشروا بتلوينها وتوجه لهم بعض الأسئلة عن موضوع اللوحة التي تضم مواضيع تتضمن الخطأ والصواب في طياتها ومن خلال هذا العمل تقدم لهم نصائح سهلة المضمون وبسيطة مثل المحافظة على نظافة الشوارع ومساعدة كبار السن ومحبة أهل البيت عليهم السلام و الالتزام بآداب المسير إلى قبلة الأحرار أبي عبد الله الحسين عليه السلام".

وختم مسؤول الشعبة قوله  "شهد البرنامج إقبالاً من العوائل وأطفالهم واثنوا على فكرة البرنامج وقدموا شكرهم إلى إدارة العتبة الحسينية المقدسة لاهتمامها بطرح مثل هذه الأفكار التي تهتم بالأطفال وتنشئتهم التنشئة الصحيحة".

تصوير: سجاد العميدي

المرفقات

العودة إلى الأعلى