أكثر من 35 ألف وجبة يومياً.. مضيف الإمام الحسين (ع) يكشف عن خطته الخاصة بالزيارة الاربعينية

باشر قسم مضيف الإمام الحسين عليه السلام في العتبة الحسينية المقدسة بتنفيذ خطته الخاصة بتقديم وجبات الطعام للزائرين الوافدين الى كربلاء خلال زيارة اربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

وذكر معاون رئيس قسم المضيف محمد ابراهيم لوكالة كربلاء الدولية ان "القسم باشر اليوم العمل بالخطة الخاصة بالزيارة من خلال منافذ توزيع الطعام في زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام التي قسمت ما بين منافذ توزيع داخلية متمثلة بالمراكز القريبة من الحرم الحسيني الشريف ومنافذ حدودية تتمثل بمنفذ زرباطية الحدودي ومنفذ الشلامجة", مشيرا الى "وجود سقايات داخلية وخارجية مخصصة لتوزيع المياه على مدار اليوم".

واضاف ان "اغلب منافذ التوزيع تعمل على تقديم ٣ وجبات للطعام يوميا اضافة الى توزيع عصائر ومرطبات وفواكه، موضحا ان "اعداد الوجبات التي تقدم يوميا في المنافذ الخارجية غير محددة بعدد معين وتكون حسب اقبال الزوار اما المنافذ الداخلية فتقدم يوميا اكثر من ٣٥٠٠٠ الف وجبة طعام يوميا مع تنوع الوجبات".

وختم معاون رئيس القسم حديثه قائلا ان "هناك عدد من المواكب على طريق الزائرين يتم تقديم الدعم الكامل لهم من قبل العتبة الحسينية المقدسة فيما يخص متطلبات الطعام وبشكل كامل".


المرفقات

العودة إلى الأعلى