قسم رعاية وحماية الصحن الخارجي ومداخله ينهي كامل استعداداته لخدمة زائري الاربعين

أنهى قسم رعاية وحماية الصحن الخارجي ومداخله في العتبة الحسينية المقدسة كامل استعداداته لاستقبال زائري الأربعين.

وقال فاضل ابو دكة رئيس قسم رعاية وحماية الصحن الخارجي ومداخلة في العتبة الحسينية المقدسة، لوكالة كربلاء الدولية ان "القسم انهى الاستعدادات الخدمية والأمنية من اجل خدمة زوار الامام الحسين(ع) وهيأ منافذ جديدة لدخول وخروج الزائرين الكرام، مضيفا "هنالك دوريات في كل مفاصل مواقع الصحن الخارجي وهنالك تنسيق تضامني مع جميع الأجهزة الأمنية في المحافظة و باقي الاقسام المعنية بالأمن".

ولفت الى ان "في خارج المدينة تم التجهيز عدد من المدارس التي استلمتها العتبة الحسينية المقدسة وجهزتها بكل لوازم الإقامة للزائرين الكرام من هواء وماء بارد وفرش ورعاية وحماية لهذه المدارس ويوجد خيام عملاقة كبيرة تم فيها فصل قواطع النساء عن قواطع الرجال لتحتوي على اكبر عدد ممكن من الزائرين".    

وأكمل رئيس القسم حديثه "لدينا منتسبين ومنتسبات يتجولون في قواطع النساء للاستجابة لجميع طلبات الزائرين، وتم فتح شوارع منها شارع محمد الامين وشارع حسن زيني لاستقبال الزائرين وتسهيل دخولهم وخروجهم".

وختم قوله "القسم استنفر كافة كوادره ومواقعه وذلك من اجل تقديم الخدمات لزائري أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، ولدينا متطوعين من عدة محافظات ويبلغ عددهم 3350 متطوعا".

 


المرفقات

العودة إلى الأعلى