العتبة الحسينية تحدد أماكن استقبال التبرعات لإغاثة الشعب اللبناني

كشف قسم الهدايا والنذور في العتبة الحسينية المقدسة عن الآلية والأماكن التي تم فتحها لاستقبال التبرعات العينية والنقدية لإغاثة الشعب اللبناني.

وقال شاكر الكلكاوي رئيس القسم ، انه تم إفتتاح عدة منافذ لاستلام التبرعات العينية والنقدية داخل وخارج الصحن الحسيني الشريف، مضيفا أن "التبرعات العينية تتضمن المواد الغذائية والادوية وغيرها من الامور اللوجستية مع توفير حافظات وبرادات خاصة لحفظ المواد".

وعن أماكن التبرعات، بين شاكر بان "هناك موقعين، الأول هو معرض البركات التابع لقسم الهدايا والنذور ويقع في بداية شارع الشهداء والثاني هو القسم الرئيسي الذي يقع قرب باب الزينبية داخل الصحن المطهر"، لافتا إلى، أنه "من الممكن التبرع بجميع العملات النقدية المختلفة"، مبينا بان التبرع يكون حصرا داخل العتبة الحسينية".

وأشار رئيس قسم الهدايا والنذور إلى أن "التبرعات النقدية يتم تبويبها بعد الاستلام ثم تسليمها الى قسم الشؤون المالية للتصرف بها حسب توجيهات الادارة العليا للعتبة الحسينية المقدسة" مردفا بالقول، "تم تخصيص ارقام هواتف للاتصال المباشر مع المواطنين، وتلك الارقام موجودة على صفحة (الفيس بوك) الخاصة بالقسم، أو صفحات اعلام العتبة الحسينية المقدسة".

وأضاف أن "هناك اقبالاً واسعا ومن جميع الجنسيات للتبرع".


العودة إلى الأعلى