مؤسسة القبس للثقافة والتنمية تفتتح فرعاً لها في كربلاء

افتتحت مؤسسة القبس للثقافة والتنمية بحضور عدد من أصحاب السماحة والفضيلة والأساتذة والمهتمين، فرعها الجديد في محافظة كربلاء المقدسة.

وقال المشرف العام على المؤسسة الشيخ طارق البغدادي "ان الهدف من افتتاح الفرع جاء لتقديم العديد من البرامج التي تدعم الهوية الدينية والثقافية والوطنية، مشيرا الى ان المؤسسة تستمد أفكارها من منهج أهل البيت عليهم السلام، وتأتي هذه المبادرة في إطار تعزيز الثقافة الإسلامية والهوية الوطنية لدى مختلف فئات المجتمع". 

ولفت الى ان " أنشطة الفرع الجديد تتضمن ورش عمل، ندوات، ودورات تدريبية تهدف إلى تمكين الشباب وتنمية قدراتهم الفكرية والعملية، فضلاً عن تعزيز الروابط الاجتماعية والروحانية في المحافظة".

وبحسب مراسل وكالة كربلاء الدولية ان "الحاضرين أعربوا عن تقديرهم لهذه الخطوة التي تساهم في نشر الوعي وتعزيز القيم الإسلامية والإنسانية في المجتمع، مؤكدين على أهمية هذه البرامج في بناء جيل واعٍ ومتمسك بجذوره الدينية والثقافية".

يذكر أن مؤسسة القبس للثقافة والتنمية تعمل على تقديم الاستشارات المختلفة للمواطنين والزائرين الكرام بهدف تحصين المجتمع فكريا وثقافيا واجتماعيا بالإضافة إلى الاهتمام بالجانب التقني من خلال مركز الإعلام الرقمي والذي يعمل على تشخيص اي خلل في مواقع الإنترنت عموما، وتشخيص بعض الانتهاكات لخصوصية الأسرة.


المرفقات

العودة إلى الأعلى