لتعزيز كفاءتها الوظيفية.. أكاديمية الوارث تقيم دورة تدريبية متخصصة لكوادر مسجد الكوفة المعظم

نظمت أكاديمية الوارث التابعة للعتبة الحسينية المقدسة دورة تدريبية مكثفة بعنوان "الإدارة العامة للكوادر الوظيفية العاملة في مسجد الكوفة المعظم"، وذلك بهدف تطوير القدرات الإدارية للموظفين العاملين في المسجد.

وقال مدير شعبة التدريب في أكاديمية الوارث ليث السيلاوي " إن الهدف من الدورة تعزيز كفاءة الكوادر الوظيفية العاملة في مسجد الكوفة المعظم وتطوير مهارات الإدارة والتنظيم لدى الموظفين بالإضافة الى تحسين الأداء العام للكادر وخلق بيئة عمل أكثر فعالية وإنتاجية ". 

واضاف " ان الدورة استمرت 14 يوما متتالية، وشملت مجموعة واسعة من المحاور التدريبية التي تناولت المفاهيم الأساسية في الإدارة، والتخطيط الإداري الفعال، ومهارات القيادة والإشراف، وإدارة الوقت، وحل المشكلات واتخاذ القرارات، وأساليب تحفيز الموظفين ". 

وبين السيلاوي" ان الدورة قدمها المدرب الاستاذ جهاد الأسدي، واثرى فيها المشاركين بمجموعة من الأدوات والتقنيات العملية التي تساعدهم على تحسين أدائهم في العمل، وزيادة كفاءتهم في إدارة المهام والتحديات التي تواجههم".

واوضح ان" الدورة حضرها عدد كبير من الموظفين الإداريين والمسؤولين في مسجد الكوفة المعظم، الذين أكدوا على أهمية هذه الدورة في تطوير قدراتهم ومهاراتهم، وتعزيز قدرتهم على تقديم خدمات أفضل للمسجد وزواره"

واشار السيلاوي إلى ان" في ختام الدورة، تم التأكيد على أهمية الاستمرار في تنظيم مثل هذه الدورات لتطوير الكوادر العاملة في المسجد، وتحقيق التطوير المستدام في المجال الإداري".

المرفقات

العودة إلى الأعلى