مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) يعلن خطته الطبية لعزاء ركضة طويريج الداخلية تعلن رصد 97 شائعة خلال الأيام الأولى من شهر محرم الحرام بين أروقة العزاء، تتوحّد الأصوات والمشاعر في إحياء ذكرى سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام، مشهدٌ يحمل معاني التضحية والصبر والوفاء، ويعكس حضور الحزن الحسيني في قلوب المشاركين. الجمارك تعلن اعتماد التحقق لشهادات المنشأ والفواتير التجارية الكترونيا العمل: وجبات جديدة للمشمولين بالرعاية الاجتماعية مرتبط بتخصيصات الموازنة أمانة بغداد تؤكد أن مياه محطات التصفية صالحة للاستهلاك البشري مديرية الدفاع المدني في محافظة كربلاء المقدسة ترفع مستوى الجاهزية القصوى ضمن خطة تامين زيارة العاشر من محرم . فرع كربلاء للمنتجات النفطية توزع الغاز السائل على المواكب والهياة الحسينية العراق وسوريا يبحثان ملف الإطلاقات المائية في نهر الفرات الأمم المتحدة: العراق يواصل الانتقال إلى مرحلة استراتيجية في التنمية المستدامة

الزراعة تباشر بحملة توسيع زراعة النباتات الطبية والعطرية

أعلنت وزارة الزراعة، اليوم السبت عن المباشرة بحملة توسيع زراعة النباتات الطبية والعطرية.

وقال وكيل الوزارة، مهدي سهر الجبوري، لوكالة كربلاء الدولية إن "هنالك توجهاً من قبل وزارة الزراعة في التوسع بزراعة النباتات الطبية والعطرية من خلال تشكيل لجنة توجيهية وبرنامج وطني لإكثار النباتات الطبية والعطرية في محافظات العراق"، مبيناً أن "هذا المشروع ينفذ من قبل دائرة الغابات والتصحر بتمويل من وزارة الزراعة".

وأوضح، أن "مشروع زراعة النباتات الطبية والعطرية له أهمية في رفد الجهات الصحية بنباتات وأعشاب طبيعية لاستثمارها في العلاجات الصحية".

وأضاف الجبوري، أن "التجربة الأولى بدأت في محافظات الأنبار وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف، وستليها محافظة كركوك، ثم سيتم التوسع في باقي المحافظات، لنشر النباتات الطبية والعطرية، لما لها من أهمية اقتصادية وصحية".

العودة إلى الأعلى