مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) يقدم خدماته الطبية لأكثر من 18 ألف زائر خلال زيارة عاشوراء

ضمن خطته الصحية الخاصة بإحياء مراسم زيارة العاشر من محرم الحرام واصل مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة تقديم خدماته الطبية والعلاجية للزائرين عبر مراكز الطوارئ والمفارز الطبية المنتشرة على محاور الزيارة في إطار الجهود الرامية إلى توفير أفضل رعاية صحية للوافدين لإحياء المناسبة.

وقال المعاون الإداري لمستشفى سفير الإمام الحسين (ع) الجراحي المهندس عباس عبد علي, لوكالة كربلاء الان" أن مراكز الطوارئ والمفارز الطبية باشرت أعمالها ابتداءً من الثامن من شهر محرم الحرام، فيما يستمر عدد منها بتقديم الخدمات حتى الثالث عشر من محرم، تزامنًا مع مراسم دفن الأجساد الطاهرة".

وأضاف" مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) إلى جانب مراكز الطوارئ والمفارز الطبية استقبل خلال زيارة العاشر من محرم قرابة 18 ألف زائر جرى تقديم مختلف الخدمات الطبية والعلاجية لهم، بما ينسجم مع الخطة الصحية المعدة لخدمة الزائرين".

وأوضح " ان الإحصائية سجلت عدم وجود أي حالة وفاة خلال فترة الزيارة فيما أُجريت خمس عمليات جراحية طارئة وقد تعاملت الملاكات الطبية والتمريضية مع جميع الحالات بكفاءة عالية بفضل الجاهزية المستمرة للمستشفى والمفارز الطبية".

وأشار إلى أن" المستشفى سخر جميع إمكاناته البشرية والفنية مدعومًا بالملاكات الطبية والتمريضية والإدارية والخدمية من اجل ضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية للزائرين بما يعكس حرص العتبة الحسينية المقدسة على توفير رعاية طبية متكاملة وآمنة خلال الزيارات المليونية".

العودة إلى الأعلى