مديرية الدفاع المدني في محافظة كربلاء المقدسة ترفع مستوى الجاهزية القصوى ضمن خطة تامين زيارة العاشر من محرم .
رفعت مديرية الدفاع المدني في محافظة كربلاء المقدسة مستوى الجاهزية القصوى ضمن خطتها الخاصة بتأمين زيارة العاشر من محرم الحرام مؤكدة اتخاذ سلسلة من الإجراءات الميدانية والخدمية لضمان سلامة الزائرين.
وقال مدير إعلام وعلاقات الدفاع المدني في كربلاء جعفر نزار الحسيني في تصريح لوكالة كربلاء الان إن الخطة اعتمدت على ثلاثة محاور رئيسية أولها إجراء الكشوفات الميدانية وغلق المشاريع المخالفة لشروط السلامة فيما ركّز المحور الثاني على التوعية المباشرة للمواطنين وأصحاب المواكب بضرورة الالتزام بإجراءات السلامة العامة أما المحور الثالث فيتمثل بالجهود الداعمة من المحافظات الأخرى لتعزيز قدرات خلال الزيارة


