مدينة سيد الاوصياء(عليه السللام) تحقق النجاح في خدمة زوار الأربعين

كشفت مدينة سيد الاوصياء التابعة للعتبة الحسينية المقدسة على طريق بغداد - كربلاء عن احصائيتها النهائية لحجم الخدمات المقدمة للزائرين خلال زيارة الأربعين لضمان راحتهم وسلامتهم .

وذكر عامر النصراوي مسؤول شعبة العلاقات في المدينة ان "المدينة شرعت منذ العاشر من صفر بتنفيذ الخطة الخدمية الخاصة وختام حصيلتها توزيع اكثر من 360 الف وجبة من الطعام في المضيف الخارجي والداخلي وعلى ثلاث وجبات وتخللها توزيع بعض الفقرات من المعلبات باكثر من 90 الف وجبة, أما قسم العصائر الطبيعية فقام بتوزيع أكثر من سبعين الف قدح على مدار سبع عشرة ساعة يوميا".

واشار في حديثه لوكالة كربلاء الدولية ان "ما يخص الاستراحة والمبيت في قاعات المدينة شهد استضافة اكثر من 99 الف شخص داخل قاعات واروقة المدينة" مبينا أن" الجانب الصحي وبالتعاون مع دائرة صحة كربلاء شهد تقديم اكثر من 108 حالة مرضية بين الحرجة والباردة وتقديم الاستشارة الطبية بالإضافة الى صيدلية وطب الأسنان بأكثر 1200حالة وبكادر أكثر من 125 شخص من اطباء وممرضين خدمي".

وفي جانب انساني آخر أكد ان " مركز المفقودين في المدينة قام بإرجاع أكثر من 475 شخصا مفقودا على محور بغداد وإجراء الاتصالات الداخلية والخارجية لأكثر من 12الف اتصال خارجي وداخلي في المدينة".

وختم حديثه ان "مدينة سيد الاوصياء مفتوحة على مدار الساعة في الزيارة الاربعينية وقدمت خدمات دؤوبة لزائري المولى ابي عبد الله الحسين عليه السلام جميع مرافق المدينة مفتوحة على مدار الساعة مثل الحمامات الصحيات المتوزعة داخل المدينة".

 

العودة إلى الأعلى