التربية: انطلاق امتحانات السادس الإعدادي الأسبوع المقبل

ذكر المتحدث باسم وزارة التربية كريم السيد ، امس الاثنين، أن "الوزارة تواصل استعداداتها لامتحانات السادس الإعدادي بالتزامن مع استمرار امتحانات الثالث المتوسط ونجاح إجراء امتحانات السادس الابتدائي".

وأشار الى أن "أكثر من 650 ألف طالب سيتوجهون الأسبوع المقبل لأداء امتحانات السادس الإعدادي".

 وأضاف إن" الوزارة هيأت جميع المستلزمات اللازمة لإنجاح العملية الامتحانية بالتعاون مع الوزارات والجهات المعنية، ولا سيما وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والأجهزة الأمنية".

وبين أن "الوزارة تتمتع بجاهزية كاملة لتأمين الامتحانات، مع الالتزام بتوجيهات وزير التربية بأن تكون الأسئلة مناسبة لمستويات الطلبة، فضلاً عن العمل على تحسين ظروف أداء الامتحانات بشكل عام".

فيما تطرق الى ورقة الاصلاح التربوي قائلا أن "الوزارة تواصل عقد اجتماعات مكثفة، بناءً على توجيهات وزير التربية، لإعداد ورقة الإصلاح التربوي، التي تركز على المحاور الأساسية والملفات التي تحتاج إلى دعم وتطوير ضمن العملية التربوية".

وأوضح أن "وزير التربية عبد الكريم عبطان يعقد سلسلة اجتماعات مع الجهات المختصة لوضع محاور الإصلاح ضمن خطط وبرامج عمل تهدف إلى تطوير القطاع التربوي والارتقاء بمستوى التعليم في البلاد".

العودة إلى الأعلى