مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) يعلن خطته الطبية لعزاء ركضة طويريج الداخلية تعلن رصد 97 شائعة خلال الأيام الأولى من شهر محرم الحرام بين أروقة العزاء، تتوحّد الأصوات والمشاعر في إحياء ذكرى سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام، مشهدٌ يحمل معاني التضحية والصبر والوفاء، ويعكس حضور الحزن الحسيني في قلوب المشاركين. الجمارك تعلن اعتماد التحقق لشهادات المنشأ والفواتير التجارية الكترونيا العمل: وجبات جديدة للمشمولين بالرعاية الاجتماعية مرتبط بتخصيصات الموازنة أمانة بغداد تؤكد أن مياه محطات التصفية صالحة للاستهلاك البشري مديرية الدفاع المدني في محافظة كربلاء المقدسة ترفع مستوى الجاهزية القصوى ضمن خطة تامين زيارة العاشر من محرم . فرع كربلاء للمنتجات النفطية توزع الغاز السائل على المواكب والهياة الحسينية العراق وسوريا يبحثان ملف الإطلاقات المائية في نهر الفرات الأمم المتحدة: العراق يواصل الانتقال إلى مرحلة استراتيجية في التنمية المستدامة

شعبة المراقبة الإلكترونية في العتبة الحسينية تنصب 17 كاميرا بمقام الامام الصادق في بابل

أعلنت شعبة المراقبة الإلكترونية التابعة لقسم حفظ النظام في العتبة الحسينية المقدسة عن نصب منظومة مراقبة في مقام الامام جعفر الصادق عليه السلام في محافظة بابل ومن مناشئ عالمية رصينة.

وقال مسؤول شعبة المراقبة الإلكترونية المهندس نصير عبد الامير، في تصريح لوكالة كربلاء الدولية ان "المشروع يعكس حرص العتبة الحسينية المقدسة على تعزيز الأمن والحفاظ على المراقد المقدسة في العراق، موضحاً ان المنظومة تعتمد الألياف الضوئية كخيار متقدم لضمان الاستقرار والكفاءة في عملية المراقبة.

وأضاف ان "عدد الكاميرات: 17 كاميرا ثابتة خارجية و داخلية بدقة تصل الى 4 ميكا ذات مناشئ رصينة مع تغذية مصدر كهرباء ثانوي (عاكسة) لضمان استقرار التيار الكهربائي, مما يوفر مرونة أكبر لرصد المناطق التي تحتاج إلى تفصيل أدق".

ونوه عبد الأمير الى ان "الألياف الضوئية، تعزز سرعة نقل البيانات واستقرارها، مشيرا الى ان " الكاميرات ذات مناشئ رصينة لضمان الاعتمادية وطول العمر الافتراضي".

وختم قوله "تدل هذه المبادرة على اهتمام العتبة الحسينية المقدسة بتوفير أحدث الحلول التقنية لحماية المراقد وتوفير بيئة آمنة للزائرين".

المرفقات

العودة إلى الأعلى