بين أروقة العزاء، تتوحّد الأصوات والمشاعر في إحياء ذكرى سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام، مشهدٌ يحمل معاني التضحية والصبر والوفاء، ويعكس حضور الحزن الحسيني في قلوب المشاركين. الجمارك تعلن اعتماد التحقق لشهادات المنشأ والفواتير التجارية الكترونيا العمل: وجبات جديدة للمشمولين بالرعاية الاجتماعية مرتبط بتخصيصات الموازنة أمانة بغداد تؤكد أن مياه محطات التصفية صالحة للاستهلاك البشري مديرية الدفاع المدني في محافظة كربلاء المقدسة ترفع مستوى الجاهزية القصوى ضمن خطة تامين زيارة العاشر من محرم . فرع كربلاء للمنتجات النفطية توزع الغاز السائل على المواكب والهياة الحسينية العراق وسوريا يبحثان ملف الإطلاقات المائية في نهر الفرات الأمم المتحدة: العراق يواصل الانتقال إلى مرحلة استراتيجية في التنمية المستدامة سومو تخطط لتعزيز ومضاعفة الحضور في الأسواق العالمية الرقابة النووية تبين أهلية العراق لإنشاء محطات نووية لإنتاج الطاقة الكهربائية

تستمر حتى 22كانون الثاني.. العتبة الحسينية تعلن عن مبادرة مجانية خاصة بأمراض العيون

أعلن مركز السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) الجراحي التخصصي للعيون التابع للعتبة الحسينية المقدسة، الأربعاء، عن إطلاق مبادرة (النبأ والمراد) المجانية، بالتعاون مع مجموعة الميثاق الطبية التطوعية، ابتداءً من 10 رجب (11/ 1/ 2025) ولغاية 21 رجب (22/ 1/ 2025).

وذكر المركز ، أن "المبادرة بمناسبة ذكرى ولادة الإمامين علي بن أبي طالب ومحمد الجواد (عليهما السلام)، وتستمر لمدة (12) يوما وتبدأ من 10 رجب الموافق (11/ 1/ 2025) إلى 21 رجب الموافق (22/ 1/ 2025)".


وأوضح أن "المبادرة تشمل سعر تذكرة الدخول و زيارة الطبيب وكل التداخلات الاستشارية وفحص العيون بجميع اجهزة المركز، كقوة النظر، وفحص الشبكية، وضغط العين، وكل الفحوصات الاخرى، و الفحوصات المختبرية".


وأشار الى أن " العمليات الجراحية فستكون أجور الجراحين فيها مجانا"، مبينا أن " تكلفة المستلزمات الطبية، والعدسات المزروعة في الجسم وغيرها فستكون بأسعار مخفضة جدا تدفع من قبل المريض".


وتابع المركز أن " هذه المبادرة سيشارك فيها أطباء اختصاص في جراحة العيون وكوادر اجنبية من عدة دول"، لافتا إلى أن "كوادرنا ستكون على أهبة الاستعداد لخدمة المواطنين في محافظة كربلاء المقدسة و الزائرين".

العودة إلى الأعلى